~|~...anmi cut...~|~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

...

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مدونتي مع انمي كات

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صفوشة
•عضوة ذهبية•
•عضوة ذهبية•

مشَارَڪاتْي» : 259
نُقآطِيْ » : 394
التسِجيلٌ» : 01/02/2014
نقودي » : 33

مدونتي مع انمي كات Empty
مُساهمةموضوع: مدونتي مع انمي كات   مدونتي مع انمي كات Emptyالأحد فبراير 02, 2014 10:31 am

تم الحدف من قبل صفا انمار
السبب - ما احتاجة فقط قصة حياتي

عدل سابقا من قبل صفا انمار في الأربعاء فبراير 26, 2014 4:22 pm عدل 2 مرات
صفوشة
•عضوة ذهبية•
•عضوة ذهبية•

مدونتي مع انمي كات Empty
مُساهمةموضوع: رد: مدونتي مع انمي كات   مدونتي مع انمي كات Emptyالإثنين فبراير 03, 2014 6:46 pm

امممم خليني اعرفكن عن نفسي
الاسم - صفا 
العمر - ١٠
البلد و المحافظة  - عراق - بغداد
اسم المدرسة - ماما ايسر 
معلومات - مدرستي هي اصعب المدارس السبب لانها تدرسنا العلوم بالغتان اللغة العربية و اللانكليزية و يشمل العلوم الانكليزي الطب - الزمن القديم - الدينوصارات - الدماغ و كيفية عمله - الشريان و الاعصاب - جميع ما في داخل الجسم - المتحجرات - قصة انقراض الدينوصرات و تدرسنا فرنسي و لكنه سهل بالنسبة لي و لكنني مسكينة جدا جدا في الصف و المدرسة لان صديقاتي خائنات و لا تتصوروا تصرفاتهم معي انا لا افعل لهم شيئا و لكنهم يقلدون علي و ............... و الاسوء انهم يغارون مني في كل شيء من هوايتي و شطارتي و كل شيء و انهم يسرقون اشيائي فكما تعلمون هوايتي هي التاليف و ايجاد الافكار المناسبة و ترتيب كل شيء و حل المشاكل و الرسم و التلوين و كل شيء جيد جدا و ممتاز ماعدا السباحة ياويلي فانا منذ كنت في الصف الثالث ابتدائي في العطلة الصيفية بدات انشئ دفاتر الدفتر الاول و هو عن كل شيء اعرفه اكتبه فيه يعني دفتر عن كل شيء يتعلق بالنبات او اشياء اخرى من العلوم مع اني لا احب العلوم اريد ان امزقه بيدي هههههههه و الدفتر الثاني عندي له جزئين و كما تعلمون هذا الدفتر اوراقه طويلة و كبيرة و مئة ورقة مزدوجة و هذا الدفتر الذين يحاولون سرقته لان هوايتي هي التاليف العظيم و تدربت على هذه الهواية منذ صغري و اصبحت الان مؤلفة عظيمة و الكل يتباهى بي في هوايتي جيراني اهلي عائلتي و الجميع منبهرين بهوايتي هذا مايفرحني و هم الذين جعلهم هكذا هو دفتري اكتب فيه مواضيع عن كل شيء موضة تناسب البنات -كيف يمكن ان يحدث- كل يوم يحدث لي- ماذا جرى - و كثير من المواضيع و الشيء ان كل موضوع له اجزاء كثيرة و يتعجبون لاني اكتب في الساعة الواحظة عشرة اوراق كاملة و يقولون لي كيف في الصراحة عندما انقل من الكتاب كتابة لا اكون بهذه السرعة ام عند دفتري اكتب بسرعة البرق لا توقف ابدا لان انا لا يتوقف فكري عن التاليف هههههه لانها هوايتي و هم يحاولون سرقه اصدقائي لمدى روعت مواضيعيه حتى فيه حزازير و حكم و نكت حتى من تاليفي و طبعا فيه قصص و الذين هم يتشوقون اليها لانها قصص عظيمة و جميلة  مدونتي مع انمي كات 1961129414 
و احياننا ما ابتكر قصصا ذكيتا تكون في النهاية و انواع من المواضيععععععععععععععععععععععععععع 
بس عندما كنت في الصف الثالث ابتدائي كنت اسرع طالبة في الكتابة و اشطر طالبة بين جميع الثوالث و بقيت هكذا طبعا و عندها حسودوني بعيونهم و يقولون لي انيالك انيالك انت سريعة و شاطرة و اتى يوما كان ولد يجلس بجانبي مع اني اريد ان تكون بجنبي بنت و لكن ليس باليدي حيلة هذا قرار المعلمة فكانا في فرصة الاكل فكما تعلمون الاولاد لا ياكولان بل يلعبون هههههه فكان الولد الذي بجانبي في يديه مسطرى الكترونية حادة جدا فكان يرفع يديه و انا كنت خلفه فاتت حافة المسطرة الحادة على عيني في البؤبؤ الا تصدقون هذا فغبت اسبوع لان صار جرح في عيني و ظلت العطلة كلها في فراشي و عندما قالت المعلمة لدي خبر جميل لكم و هو انكم ستذهبون الى ساحة المدرسة لاننا لم ننزل يوما في ساحة المدرسة لانه عقاب لنا دائما و لكنني الوحيدة التي بقيت في صفي ابكي و وضعت معلمتي ثلج على عيني و عندما ذهبت انا و امي للطبيب قال اصلا الثلج يزود الحالة اسوء و كذا كذا كذا 
و عندما رجعت للمدرسة بعد غيابي ٨ ايام لكنهم لم يقولوا لي الحمدلله على السلامة اليس هذا يجرح مشاعرك فلم يقل لي احد هكذا اهء اهء اهء و كما تعلمون الكل يحب العطلة و بعد اشهر عندما كنت في باص المدرسة كانت هناك فتاة تزعجني كثيرا في الصف السادس لا ادري لما لا تحبني و تقلد علي فاقول فلتقلد ع نفسها بدلا مني هي سمراء جدا و ترتدي نظارة و اصابعها كذا و كذا مع ان الباقي حلوين  مدونتي مع انمي كات 73279726 
و عندما وصلنا للمدرسة عندما كانت تنزل من الباص كان بيدها كتاب ضخم جدا اكثر نت ٣٣٠ ورقة و حوافه حاد جدا جدا جدا و عندما كانت تنزل اتى كتابه بعيني مع ذلك اليوم بعده عطلة اسبوع فقضيت هذه العطلة كلها في الفراش و الاسوء كانت عيني وضعوا اهلي لي لان الطبيب قال لهم وصلة على عيني ملصوقة بقوة على عيني اسبوع كامل و لا انزعها حتى الاسوء كنت لا افتح عيناي الاثنين حتى عين واحدة لا اقدر لان عندما لا اقدر افتح هذه العين فلم افتح الاخرى و هكذا قضيت عطلتي و عندما رجعت للمدرسة الكل قالوا لي هههه انك في الفراش و نحن سافرنا الى دول جميلة 
تابعوني في تكملة قصة حياتي
صفوشة
•عضوة ذهبية•
•عضوة ذهبية•

مدونتي مع انمي كات Empty
مُساهمةموضوع: رد: مدونتي مع انمي كات   مدونتي مع انمي كات Emptyالجمعة فبراير 07, 2014 8:49 pm

فهل ترون تصرفاتهم السيئة و لكنني لم اغار طبعا بالحزنت لانهم يتكلمون معي بهذه الطريقة و يغوروني فهل ترون حياتي المسكينة اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ و عندما اذهب الى الباص ايضا يبدؤن اصحاب الباص بتصرفاتهم التي لا تعجبني و تجعلني انزعج و انا لم اكن اتكلم كثيرا في الباص فاظل ساكتة احسن لا اتكلم مع اي شخص و عندها كان يقلدون علي و يقولون مابك هل انت خرسة ؟ اه لا اعرف كيف اجيبهم فقلت لهم لا باللطف فقالوا و اخيرا تكلمت و كانوا يرقصون اه ماهذولوا الاشخاص لما تتدخلون بكل شيء خاص بي و لكنني كنت اتكلم قليل جدا لان ليس لدي شخص لاتكلم معه ابدا ام البيت اتكلم كثيرا مع اختي الكبيرة العزيزة ههههههه
تابعيني في تكملة القصة في المرة الاخرى
نوران الهيدراجينية
•عضوة جديدة•
•عضوة جديدة•

مشَارَڪاتْي» : 18
نُقآطِيْ » : 22
التسِجيلٌ» : 13/02/2014
عمري» : 22
نقودي » : 0

مدونتي مع انمي كات Empty
مُساهمةموضوع: رد: مدونتي مع انمي كات   مدونتي مع انمي كات Emptyالجمعة فبراير 14, 2014 10:30 pm

هههههههههه قصة مشوقة عزززززيزتي صفا انمار انت صغيرة بس عقلك عقل وحدة كبيرة و تبدين لي شاطرة و ذكية و انا متشوقة لاعرف بقية القصة و الحمد الله انت بخير من عينك و على سلامتك حبيبتي 
و اتمنى لك المزيد من التقدم و النجاح انت و ابنة عمك يسرى جعفر و مديرة المنتدى نعومة قطة
صفوشة
•عضوة ذهبية•
•عضوة ذهبية•

مدونتي مع انمي كات Empty
مُساهمةموضوع: رد: مدونتي مع انمي كات   مدونتي مع انمي كات Emptyالإثنين فبراير 17, 2014 6:01 pm

حبيبتي ممنوع الرد الا صاحبة الموضوع بس اكيد ماراح احاسبك لانك جديدة و ماتعلمي عموما مشكورة
صفوشة
•عضوة ذهبية•
•عضوة ذهبية•

مدونتي مع انمي كات Empty
مُساهمةموضوع: رد: مدونتي مع انمي كات   مدونتي مع انمي كات Emptyالأربعاء فبراير 26, 2014 4:24 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
صفوشة
•عضوة ذهبية•
•عضوة ذهبية•

مدونتي مع انمي كات Empty
مُساهمةموضوع: رد: مدونتي مع انمي كات   مدونتي مع انمي كات Emptyالإثنين مارس 03, 2014 7:21 pm

الصديق وقت الضيق
لا تتهم صديقيك بالتهمات الكاذبة فتدعى بالكاذب و سيصبح اليوم فيك
لا تكن بخيلا فان الشجرة لا تعطيك ثمارها كن كريما لكي تعطيك اطيب ثمارها
ان كنت وحيدا فلا باس فانت الافضل
لا تحزن على مجرد اشياء تافهة فهناك من احزن منك فلا تتعتقد انك الوحيد
السعادة نرسمها بقلم لا ينكسر
صفوشة
•عضوة ذهبية•
•عضوة ذهبية•

مدونتي مع انمي كات Empty
مُساهمةموضوع: رد: مدونتي مع انمي كات   مدونتي مع انمي كات Emptyالإثنين مارس 03, 2014 7:31 pm

تكملة قصة حياتي
طبعا حدثت مشاكل كبيرة بيني و بين بنات اسمهم
سارة و شهد و هاجر و روان
عمدما قلت لكم نحنا فريقان كل واحد مفصول على اللخر يعني فريقنا يكره فريقكم و فريقهم يكره فريقنا
الصراحة هم فريق الظلم  و السيء
كانوا قاعدين في المصاطب عندما كنا في الساحة و نحن في مصطبة اخرى امامنا هم
فقعدوا و يقلدون و يشاورون علينا فذهبنا الى غير مكان ما قعدنا على المصاطب 
فاتوا امامنا و عيبوا لنا و ضحكوا علينا ليش مادري يا عذاب شو هذا العذاب
ثم ما تحملت كل يوم كل دقيقة يعبيون و يقلدون و يفشرون علينا و يتلوكون امامنا 
فقلنا للمعلمة و قالوا علينا يا كاذبات انتن تكذبون
اقسم بالله العظيم نحنا ما كذبنا هم اللي كذبوا 
فتشاجرنا و انا بكيت لان ماتجملت هيك شكووووول !!!!!!!!
و بالتالي قلوا للانا ابكي للمعلمة حتى ما تغضب علينا فبدات بالبكاء لانا 
بس هي كاذبة ثم اتت للباقي و قاوا لها احسنت اقنعتي المعلمة 
و اعتقد انتوا تعرفوا الفايبر هذه البنت شهد سرقت 
سجلت شهد فايبر جديد باسم صديقتي و اللي هي اسمها جنة خضير 
و قع:-) ت تقول للصديقتنا الخرى هاي انا جنة و كذا و كذا و كذا و كذا و قالت كل الاسرار 
بعدسن قالت شهد هههه كذبت عليك انا مو جنة انا شهد يعني تجسست علينا 
و بعدين البنت اللي اسمها روان طلعت جاسوسة 
تجسس علينا و عليهم
و تابعوا القصة

مدونتي مع انمي كات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الخدمة الحصرية والجديدة على انمي كات>>منتدى انمي كات للاشهار
» overbard -مدونتي ♪♥
» انمي من تجميعي
» اخر اخبار انمي كات